رئيس وأعضاء المجلس البلدي بتبوك يقفون على مشاريع الأمانة ويشيدون بإنجازاتها



بواسطة :

2021/06/09

تعليقات: 0



** وسم – بديعة حسن **

قام الدكتور عبدالله بن احمد الشريف رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك وأعضاء المجلس صباح اليوم بجولة ميدانية برفقة امين منطقة تبوك المهندس درويش بن علي ال محفوظ على عدد من المشاريع الحيوية التي تنفذها الأمانة .

وشملت الجولة نفق تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك عبدالله (ميدان الإمارة سابقاً)، ثم نفق تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك خالد (إشارة العيسائي سابقًا) وقد إستمع الجميع لشرح ميداني من وكيل الأمين للمشاريع المهندس عبدالمجيد السراح بالإضافة لعرض مرئي عن المشاريع وآلية العمل فيها، ونسب الإنجاز ، وأبرز التحديات التي تواجههم، وكذلك تم إستعراض الجدول الزمني والتواريخ المتوقعه للانتهاء منها .

ثم وقف رئيس وأعضاء المجلس على مشروع منطقة الخدمات الجديد ، وقد شرح وكيل الأمين للإستثمارات المهندس خالد هديبان عن منطقة المستودعات والتي تضم عدد ٤٨١ مستودع , تم الأنتهاء من 301 مستودع وجاري العمل على عدد 180 مستودع وكذلك تم زيارة منطقة الورش والتي تم البدء بالعمل فيها وتحتوي على ١٥٠٠ ورشه بالإضافة للخدمات المساندة وكذلك تحتوي على معارض للسيارات وسيتم الانتهاء منها خلال عامين ، وقد تم زياره منطقة التشليح والسكراب ومدينه الانعام وتم الاطلاع على المخططات الخاصة بها والتي سيتم البدء بالأعمال الإنشائية بها قريبا . ثم إتجه الجميع الى مشروع الحديقة المركزية وتم إطلاع على سير العمل بها وتم استعراض المناطق الاستثمارية التي سيتم طرحها قريباً .

وفي نهاية الجولة رفع رئيس المجلس البلدي لأمانة تبوك الدكتور / عبدالله بن أحمد الشريف الشكر لقيادتنا الرشيدة ولأمير منطقة تبوك على ما تحظى به المنطقة من رعاية وإهتمام كما شكر أمين المنطقة على جهوده ومتابعته للمشاريع التي سوف تسهم بإذن الله في تطور المنطقة وزيادة رفاهية المواطن بها .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلان


اعلان


فيديو الاسبوع الفاتحة لادريس ابكر


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية

الراعي الالكتروني براقما تبوك - المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات