مدير تعليم مكّة يُكرم عدداً من طلاب المركز الصيفي الافتراضي في مسابقة الفهم القرائي



بواسطة :

2021/06/10

تعليقات: 0



** وسم – زهير الغزال **

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي عدداً من الطلاب – من أصل 1800 طالب -فازوا بجوائز عينية في الأسبوع الثاني من مسابقة الفهم القرائي بالمركز الصيفي الافتراضي الذي يمتد لسبعة أسابيع خلال فترة العطلة الصيفية والذي يُنفذ عن طريق منصة الزوم ؛ وتشرف عليه الشؤون التعليمية بالإدارة .

وهنأ الدكتور الزائدي أبناءه الفائزين متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح ولزملائهم الذي لم يحالفهم التوفيق في هذه المرحلة بأن يحالفهم فيما تبقى من البرنامج الذي يستثمر طاقات الطلاب ويصقل مواهبهم ويهيأهم لمراحل أخرى ينطلقون فيها بكل ثقة واقتدار .

كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة شكره وتقديره للقائمين على البرنامج ولأسر الطلاب المشاركين في البرنامج متمنياً التوفيق للجميع .

هذا وتأتي فكرة مبادرة المركز الصيفي (الافتراضي) لدعم وتعزيز مهارات الفهم القرائي والكتابي بمثابة المعين الخارجي لمدارس المرحلة الابتدائية (بنين – بنات)، والذي يُسهم في تقديم برامج ومسابقات وفعاليات نوعية تساعد على رفع مستوى إتقان المهارات القرائية والكتابية لطلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي في مدارس العينة .

كما وتهدف المبادرة التي تستهدف طلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي في مدارس العينة إلى تجويد الممارسات القرائية والكتابية لطلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي ؛ وتعزيز مهارات الفهم القرائي والكتابي لهم .

وجاءت المبادرة إيماناً بأهمية هذه المرحلة وتأثيرها الكبير على مراحل التعليم القادمة ؛ وإتقان المهارات القرائية والكتابية مطلب لتعلم الكثير من المهارات الأخرى في مختلف المواد ؛ والعمـل عـلـى رفع مستويات أداء الطلاب والطالبات وزيادة نواتج التعلم .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلان


اعلان


فيديو الاسبوع الفاتحة لادريس ابكر


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية

الراعي الالكتروني براقما تبوك - المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات